السبت، 29 أكتوبر 2011


قالت الزوجة:

 بعد مضي 18 عاما من الزواج وطهي الطعام,
 أعددت ألليله أسوأ عشاء في حياتي..

 كان الخضار قد نضج أكثر مما يجب
 واللحم قد احترق , والسلطة كثيرة الملح

 وظل زوجي صامتا طوال تناول الطعام

 ولكني ما كدت أبدأ في غسل الأطباق
 حتى وجدته يحتضنني بين ذراعيه ويطبع قبلة على جبيني :$

 فـسألته : لماذا هذه القبلة ؟ !

 فـقال : لقد كان طهيك الليلة أشبه بطهي العروس الجديدة ♥

 لذلك رأيت أن أعاملك معاملة العروس الجديدة :$

 هذا هو الحب ّ.♥

 آ’للـُ‘ـى عـجبُتـ‘ـه يع‘ـمُل لآ’يـُ‘ـكُ . . ّ♥


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق