قالت الزوجة:
بعد مضي 18 عاما من الزواج وطهي الطعام,
أعددت ألليله أسوأ عشاء في حياتي..
كان الخضار قد نضج أكثر مما يجب
واللحم قد احترق , والسلطة كثيرة الملح
وظل زوجي صامتا طوال تناول الطعام
ولكني ما كدت أبدأ في غسل الأطباق
حتى وجدته يحتضنني بين ذراعيه ويطبع قبلة على جبيني :$
فـسألته : لماذا هذه القبلة ؟ !
فـقال : لقد كان طهيك الليلة أشبه بطهي العروس الجديدة ♥
لذلك رأيت أن أعاملك معاملة العروس الجديدة :$
هذا هو الحب ّ.♥
آ’للـُ‘ـى عـجبُتـ‘ـه يع‘ـمُل لآ’يـُ‘ـكُ . . ّ♥
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق